مشاهدة فيلم الانمي Minions 2015 كامل ومترجم اون لاين

  1. مينيونز
    فيلم صدر في عام 2015
  2. هو فيلم ثلاثي الأبعاد مُحرَّكٌ حاسوبيًّا كوميدي أمريكي مبنيّ على مغامرات المخلوقات الصفراء التي ظهرت في سِلسلة أفلام أنا الحقير Despicable Me من إنتاج استديوهات إليمونيشن للترفيه وتوزيع يونيفرسل ستوديوز، كَتَب الفيلم بريان لينش ومن إخراج بيير كوفين وكايل بالدا وإنتاج كريس ميليداندري وجانيت هيلي.
  3.  الفيلمُ مِن بطولَة ساندرا بولوك التي تُمثّل صوتَ الشريرة في الفيلم المدعوّة سكارليت أوفركيل وجون هام يؤدّي دورَ زوجها المخترع هير أوفركيل، بالإضافَة إلى مايكل كيتون وأليسون جاني وستيف كوجان وجيوفري راش.
  4. عُرض الفيلم لأوّل مرة في 11 يونيو 2015 في سينما أوديون ليستر سكوير في لندن، المملكة المتحدة.
  5.  وصدرَ بدور السينما في الولايات المتحدة يوم 10 يوليو 2015.
  6. وتلقّى تقييماتٍ مُتبايَنة؛ بعضُ النُقّاد أشادوا بالنواحي الكوميديّة في الفيلم، ورأى آخرون أنّ تلك المخلوقات الصفراء لم تكن قادِرة على حَمل الفيلم.
  7. نَجَح الفيلم في شُبّاك التذاكِر وحَصد ما يُقارب 115 مليون دولار في أسبوع افتتاحِه، وقت وصلت إيراداتُه 854 مليون دولار حولَ العالم مُقابِل ميزانيّة بلغت 74 مليون دولار.

  8. ملخص الفيلم:  بعد أن تتسبب حماقات فريق المينيونز على نحو متتالي في تدمير أعتى الأشرار الذين كانوا يخدمونهم، يقرر المينيونز أن يعزلوا أنفسهم عن العالم من فرط اليأس والبدء في حياة جديدة في قارة أنتارتيكا، وبعدها بسنوات، يدفع اﻹحباط بالمينيونز للبحث عن شرير جديد لكي يقوموا بخدمته، ويجدون ضالتهم المنشودة في سكارليت أوفركيل.
  9. تاريخ الإصدار: ١٧ يونيو، ٢٠١٥ (إندونيسيا)
  10. المخرجون: بيير كوفن، Kyle Balda
  11. مدة التشغيل: ١ ساعة ٣١ دقيقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق